Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
مدونة تحميل العاب التقنية

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر والاندرويد

December 14 2017 , Written by العاب فلاش

الي كل من يبحث عن تحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد يمكنكم الان بسهولة كبيرة للغاية ان تقوم بتحميل افضل الالعاب الجميلة والخفيفة للكمبيوتر و الاندرويد حيث ان هناك العاب كثيرة تعتبر من الالعاب المميزة والتي نالت اعجاب الكثير في العالم مثل تحميل لعبة الصعبان و تحميل لعبة الفواكة و تحميل العاب الحرب و الاكشن الخفيفة هناك العاب مميزة ورائعة و جميلة يمكن للجميع بسهولة  تحميلها و الاستمتاع بها مجانا فضلا عن ان هناك العاب اخري رائعة مميزة تصلح للتحميل واللعب و هي من الالعاب الجميلة ايضا بافعل و الان مع افضل واقوي و اكبر الالعاب الخفيفة للكمبيوتر مجانا 

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر 

http://downloadgamesscity.blogspot.com/2017/11/download-light-games.html

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post

aaa 12/12/2020 12:44

لى شبكة الانترنت ظهرت لعبة الكترونية عجيبة اسمها ترافيان "travian" بدت وكأنها في طريقها لتكتسح ما سواها من نشاطات الألعاب إذ يدمنها الملايين من الشباب والمراهقين الذين استعدت لهم الشركة المشغلة بالتمدد على أكثر من ثلاثين اسم نطاق ونشر اللعبة بحوالي 33 لغة عالمية على أكثر من 250 "سيرفر" حول العالم.
ويمارس لعبة ترفيان حالياً أكثر من ثلاثة ملايين لاعب ثلثهم من شباب ومراهقي العالم العربي تقريبا. وتعتمد فكرة اللعبة على إنشاء قرى الكترونية وهمية وتحصينها وإدارة شئونها بتقنيات تبدأ باستراتجيات الإمبراطورية الرومانية المخصصة للمبتدئين في لعبة ترفيان التي ترى الشركة أن سبب البدء بها هو ارتفاع التطور الاجتماعي والتقني عند الرومان. وعلى ذات الموقع يمكن أن يختار اللاعب مستوى آخر يستخدم فيه تكتيكات الشعب الإغريقي الذي تصفه اللعبة بأنه شعب مسالم أكثر من غيره ويتميز بقدراته الدفاعية ، ثم هناك قبيلة أخرى يوظف فيه اللاعب تكتيكات الشعب الجرماني (الشركة المنتجة للعبة ألمانية) والمتميز بحسب وصف الشركة بقدرة الأكثر على الهجوم وكما ورد نص في تعليمات اللعبة أن المقاتلين الجرمان " يخشاهم الجميع بسبب وحشيتهم في الهجوم ...ولأنهم ينقضون على البلدان دون خوف من الموت".
والمشكلة التي بدأت في الظهور على السطح اليوم أن قوة جذب لعبة ترافيان وإغراء التواصل وتسجيل النجاحات يدفع عشرات الآلاف من الشباب لنسيان كل ما حولهم وهم غارقون صباح ومساء أمام الشاشات لتسجيل المزيد من الانجازات الوهمية والأرقام القياسية وعقد التحالفات للفوز بأسمائهم الوهمية والحقيقة. ومع تطورات اللعبة بدأت نسبة مهمة من اللاعبين تستجيب لدعوات دفع الأموال لشراء "الذهب الوهمي" الذي يسمح لهم بمزايا على اللاعبين الآخرين وبالتالي مزيد التطوير وتحصين هذه المشاريع الوهمية . وقد أجادت الشركة إدارة نشاطها من خلال تسويق لبعض التذكارات باسم اللعبة وبيعها عالميا على جموع المهووسين بهذه اللعبة. كما طورت الشركة لمواكبة هذه النجاحات الجماهيرية برمجيات جافا خاصة تمكن اللاعب من مواصلة اللعبة حتى من خلال الهاتف الجوال إضافة مداومته عليها من خلال جهاز الحاسب خاصة وقد تم ملاءمة اللعبة لأكثر المتصفحات استخداما كونها مصممة وفق لغة PHP .